أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف علي تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرسنال في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لمواجهة هامة، وذلك عندما يحل ضيفًا أمام نادي أرسنال الإنجليزي، لحساب منافسات دور ربع النهائي من زمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين أرسنال وبايرن ميونخ، يوم الثلاثاء الموافق 09-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين أرسنال وبايرن ميونخ في منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الألماني توماس توخل علي التشكيل التالي لنادي بايرن ميونخ أمام نظيره نادي أرسنال، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • في حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • في خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، دير، جيريرو.
  • في خط الوسط: بافلوفيتش، مولر، جوريتزكا.
  • يقود خط الهجوم: ساني، كين، موسيالا.

زر الذهاب إلى الأعلى