أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ ضمن إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

ويفتتح ملعب ستاد الامارات ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين نادي أرسنال الإنجليزي أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، لنكون علي موعد لحضور مواجهه قوية بين الفريقين.

ومن الجدير بالذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، سيكون علي ارضيه ستاد ملعب ويمبلي معقل منتخب إنجلترا، وذلك يوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو، ولا تعد هذه المرة التي يكون فيها نهائي بطولة دوري الأبطال علي هذا الملعب الملقب بـ “موطن كرة القدم”، حيث احتضن من قبل سبع نسخ من نهائي مسابقة كأس دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين أرسنال وبايرن ميونخ ضمن إطار منافسات مباراة الذهاب من زمن دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشر فيق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
أرسنال X بايرن ميونخالثلاثاء 9 ابريل 2024،
21:00 بتوقيت مصر
22:00 بتوقيت السعودية
beIN Sports 2 HD Premiumستاد الامارات

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الألماني توماس توخل علي التشكيل التالي لنادي بايرن ميونخ أمام نظيره نادي أرسنال، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • في حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، دير، جيريرو.
  • خط الوسط: بافلوفيتش، مولر، جوريتزكا.
  • خط الهجوم: ساني، كين، موسيالا.

زر الذهاب إلى الأعلى