أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

طبيب الأهلي يزف خبر سار بشأن إمام عاشور

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي تطورات حالة إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، الذي يغيب عن المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكتف.

وقال جاب الله في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي لنادي الأهلي:” إمام عاشور خضع لفحص طبي جديد، تحت إشراف الطبيب الذي أجري له الجراحه في الكتف للاطمئنان على حالته “.

وأوضح طبيب النادي الأهلي:” أن إمام حصل علي راحة اليوم ،ويستأنف برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ،مساء الاثنين.

وتعرض إمام عاشور للإصابة بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا الودية في كأس عاصمة مصر أواخر الشهر الماضي.

آخر تطوارات إصابة علي معلول

خاض النجم التونسي علي معلول تدربيات استشفائية اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لتخلص من الإجهاد العضلي.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة إنبي ،مساء اليوم الاثنين الموافق 8 إبريل، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات فقط، حقق خلالهما 5 انتصارات وتعادلين وتلقي هزيمة وحيدة.

بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 8 انتصارات و3 تعادلات، وتلقي 5 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى