أخبار

آخر تطورات إصابة علي معلول

كشف النادي الأهلي آخر مستجدات إصابة نجم الفريق علي معلول ،خلال مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” أن علي معلول اكتفي بالجري حول الملعب في مران الأحد، وتنفيذ بعض الفقرات لتخلص من الإجهاد العضلي.

واشتكي علي معلول من إجهاد عضلي في نهاية مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتم استبداله وشارك كريم الدبيس بدلاً منه .

أخبار أليو ديانج

كما أعلن النادي الأهلي انتضم المالي أليو ديانج في تدريبات الفريق، مساء الأحد، بعد العودة من بلاده حيث حضر عزاء والده التي توفته المنيه منذ أيام، ليواصل برنامجه التأهيلي مع الفريق قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

أخبار إمام عاشور 

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي تطورات حالة إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، الذي يغيب عن المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكتف.

وقال جاب الله في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي لنادي الأهلي:” إمام عاشور خضع لفحص طبي جديد، تحت إشراف الطبيب الذي أجري له الجراحه في الكتف للاطمئنان على حالته “.

كما أوضح طبيب النادي الأهلي:” أن إمام حصل علي راحة اليوم ،ويستأنف برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ،مساء الاثنين.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة إنبي ،مساء اليوم الاثنين الموافق 8 إبريل، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى