أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

مفاجأت بالجمله في قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة إنبي

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة إنبي، مساء اليوم الاثنين، في الجولة 16 من بطولة الدوري المصري.

وبلقي النادي الأهلي نظيره نادي إنبي، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري نايل.

وشهدت قائمة المارد الأحمر استبعاد اثنين من اللاعبين للحفاظ على حالتهم البدنية، وخوفا من تعرض أي منهما للإصابة، وهم: علي معلول، بيرسي تاو.

كما شهدت تواجد كلا من: وسام أبو علي ومحمود متولي بعد عودتهم من الإصابة.

وجاءت قائمة المستبعدين من المباراة علي النحو التالي:- محمد الشناوي، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، كريم نيدفيد، علي معلول، محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، مصطفى مخلوف.

وجاءت قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة إنبي كالتالي:-

حراسة المرمى:- مصطفي شوبير، حمزة علاء، محمود الزنفلي

خط الدفاع:- كريم الدبيس، عمر كمال، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمود متولي، أكرم توفيق، كريم فؤاد.

بينما جاء في خط الوسط:- مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر

كما جاء في الهجوم:- وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست

ويحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات فقط، حقق خلالهما 5 انتصارات وتعادلين وتلقي هزيمة وحيدة.

بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 8 انتصارات و3 تعادلات، وتلقي 5 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى