أخبار

أول تعليق من حسين الشحات بعد خضوعه لعملية جراحية

علق حسين الشحات نجم النادي الأهلي علي الإصابة القوية التي لحقت به خلال مواجهة المارد الأحمر الماضية أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وخضع حسين الشحات لعملية استعدال ورد في عضلة الوجه، بعد إصابته بارتجاج في المخ أثر اصطدام قوي مع أحد لاعبي سيمبا التنزاني خلال المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة للنادي الأهلي، وتأهله لدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” الحمدلله… لحظات كانت صعبة منذ توقيت الإصابة إلي أن تمت الجراحه بخير الحمدلله “.

وأضاف:” تدريجيا أبدا في استعادة كافة الأمور للعودة أن شاء الله، لكن أود أن أشكر الجميع الذين أغمروني بكل الحب والاهتمام بعد شعور القلق الذي عاشه الجميع”.

وأكمل: “أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني وشكر خاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي والتمريض بالمستشفى وزملائي الذين كانوا حولي طوال الوقت وأمي وزوجتي وأخواتي وأصدثائق وكل من حاول الاطمئنان”.

وأتم نجم النادي الأهلي تصريحاته قائلا :”شكرا للأسرة الكبيرة جماهير النادي الأهلي، حقا أنتم السند، فترة راحة تنتهي على خير والعودة لاستكمال الطموحات والأحلام التي هي هدفنا جميعا إن شاء الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى