أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب ريال مدريد يثير الجدل مجددًا بشأن مباراة الإياب مع مانشستر سيتي

علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن مانشستر سيتي

ويستعد المرينجي لمواجهة ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة الذي يأتي بالمركز الثاني بجدول الترتيب، ويقترب بقوة من حصد لقبه الثالث في آخر 5 مواسم.

تأتي مباراة فريق المرينجي أمام ريال مايوركا في المنتصف تماما بين مباراتي الذهاب والإياب بين الفريق الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي انتهت ع ارضيه ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي بالتعادل الإيجابي بثلاث اهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحل ضيف على السيتي يوم الأربعاء المقبل.

وأنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مايوركا: “تنتظرنا مواجهة صعبة غدًا، ضد منافس يلعب بصورة جماعية غير عادية، ولكن سيكون الفريق بأكمله متاحًا للمشاركة،

وشدد المدير الفني: “اكرر هذه المواجهة هي الأولوية وليس لقاء مانشستر سيتي”.

واضاف: لا، الشيء الجيد في كرة القدم هو أن الجميع يستطيع إبداء رأيه، والشيء السيء هو أن هناك اختبارا دائمًا، لكن في كرة القدم لا يحدث الأمر بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص إبداء رأيه، هذا ليس امتحان طب”.

زر الذهاب إلى الأعلى