أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

كاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطار رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق أمام دريمز الغاني، في دور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي:” الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد الساعة السادسة مساءا يوم الأحد الموافق 21 إبريل الجاري، موعدا لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي”.

وأضاف “وتقرر إقامة مباراة العودة بين الزمالك ودريمز يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر، باستاد بابا يارا في كوماسي”.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية على حساب مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، حيث فاز ذهابا 2-1 في استاد السلام وتعادلا 1-1 في استاد القاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة.

زر الذهاب إلى الأعلى