أخبار

يورجن كلوب: لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله، المباراة كانت سيئة حقا

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب عن حزنه بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من أتلانتا الإيطالى، في المباراة التي أقيمت اليوم علي أرضية ملعب آنفيلد في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال يورجن كلوب عقب المباراة:” لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله عن المباراة، البداية كانت جيدة حظى داروين نونيز بلحظة جيدة في بداية المباراة، ولكن منذ تلك اللحظه أصبحت مباراة سيئة حقا ولا يوجد شيء إيجابي “.

وأضاف مدرب ليفربول:” لم يعجبني تمركزنا التكتيكي عند الاستحواذ، سجلنا هدف كان تسلل لكنها كانت مباراة سيئة من جانبنا … قدم أتلانتا مباراة جيدة وسجل ثلاث أهداف واستحق الفوز “.

وتابع:” سأشاهد هذه المباراة يوم الاثنين أعلم بالفعل إذا قمنا ببعض الأشياء بشكل أفضل، فسنكون أفضل، ليس لدي فكرة عن مباراة الإياب، نشعر دائما في هذه اللحظة أنهم قد تأهلوا، ولكن حتي نلعب فإنهم لم يفعلوا ذلك”.

وأكد المدرب الألماني: “لم نواجه هذا الأمر كثيرًا لذا يتعين علينا إظهار ردة فعل على الفور يوم الأحد أمام كريستال بالاس، في هذه اللحظة يجب أن نشعر بالسوء، يجب على اللاعبين العودة إلى منازلهم والنوم، ويجب علينا الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس”.

واختتم: “أعرف أن اللاعبين يمكنهم اللعب أفضل ولم يفعلوا ذلك الليلة ولذلك يجب أن نظهر ردة الفعل يوم الأحد وأنا واثق أنهم سيفعلون”.

زر الذهاب إلى الأعلى