أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

المصائب لا تأتي فرادي.. ورطة جديدة الأهلي بإصابة كوكا قبل مواجهة الزمالك

تلقي النادي الأهلي منذ قليل ضربة موجعة اخري بإصابة نجم الفريق.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة الزمالك،ويحتضن أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، الكلاسيكو  المصري المرتقب في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام.

ويواجه المارد الاحمر غريمه التقليدي، يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من شهر إبريل الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان الأهلى قد حقق الفوز بشق الأنفس على زد إف سي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري.

ويخوض الأهلي مباراة القمة، وهو في المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي في الزمالك الثاني عشر بـ 18 بعد خوضه 12 جولة.

إلاصابة تضرب كوكا قبل لقاء الأهلي والزمالك

وأبلغ أحمد نبيل كوكا، أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بشعوره ببعض الآلام في الركبة بعد تعرضه لكدمة في مباراة زد الأخيرة بالدوري المصري.

وخضع أحمد نبيل كوكا لآشعة على الركبة حيث أثبتت وجود بعض الآلام في الرباط الداخلي للركبة، ويسعى الجهاز الطبي للاهلي لتجهيز اللاعب لمباراة  المقبل امام الزمالك.

الجدير بالذكر يعاني القلعة الحمراء من غيابات عديدة في صفوفه بسبب الإصابات، وعلى رأسهم محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم واليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وعلي معلول وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو

زر الذهاب إلى الأعلى