أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم ريال مدريد يتراجع عن تجديد عقده.. والسبب تصرف أنشيلوتي المثير!

كشفت تقارير صحيفة عن مستقبل ناتشو فيرنانديز مدافع  فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما كشفته صحيفة “اس”الإسبانية فإن  ناتشو يمتلك عرض من أجل تجديد عقده مع الريال ولكن وكل شيئ يعتمد عليه سواء بالموافقة اول الرفض.

وأوضحت الصحيفة، أن ناتشو غضب بشدة بعد عدم إشراكه ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودفع أنشيلوتي المدير الفني للريال بأوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع بجانب روديجير في المباراة الماضية.

‏وشدد التقرير على أن فيرنانديز هو من سيقرر مستقبله، لانه بالنسبة للنادي ينتمي إلى مجموعة مختارة من اللاعبين الذين اكتسبوا الحق في اتخاذ القرار بشأن مستقبلهم مثل لوكا مودريتش.

ويرى ناتشو أن فرصه في المشاركة ستصبح أصعب خلال الموسم المقبل عقب تعافي ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو من الإصابات، وتعاقد الريال المحتمل مع ليني يورو مدافع ليل.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يسعد الريال لمواجهة نظيره السيتي فى مباراة الإياب ومن المقرر أن تقام المباراة، على أرضيه ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين، يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

ويسعي المرينجي للثأر من عملاق الكرة الإنجليزية الذي أطاح به من نصف نهائي النسخة الماضية، بعد هزيمة قاسية في الإياب برباعية دون رد.

ومن المقرر أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3.

زر الذهاب إلى الأعلى