أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ثلاثي برشلونة يواجه خطر الغياب أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

يواجه ثلاثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خطر الغياب عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره  قاددش في، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية  المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

علي الجانب الآخر يستعد ريال مدريد لمواجهة مايوركا ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ووفقا لما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة سيخوض مباراة قادش ولديه 3 لاعبين يواجهون خطر الغياب عن الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك 3 لاعبين مهددين بالإيقاف والغياب عن مباراة ريال مدريد بسبب تراكم البطاقات، وذلك حال تلقيهم بطاقة صفراء ضد قادش.

ويتعلق الأمر بكل من لاعب خط الوسط المخضرم إلكاي جوندوجان، أوريول روميو، وأندرياس كريستنسن، بعد تحصلهم على 4 بطاقات صفراء، ما يضعهم على بعد بطاقة واحدة من الإيقاف

ومن المقرر أن يلتقي فريقا ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ32، يوم 21 أبريل الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى