كأس آسيا

مفاجأة فى إختيار حكم مباراة الأهلي والزمالك في مباراة الديربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الحكام المرشحون لإدارة قمة الأهلي والزمالك التي ستجمع بينهما في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة دوري نايل.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في فبراير الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب الارتباطات الأفريقية للفريقين في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

ويحتضن أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، الكلاسيكو  المصري المرتقب في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل الزمالك المرتبة الثانية عشر في جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 18 نقطة، مع خوض 12 لقاء فقط مع وجود 6 مباريات مؤجلة للفارس الأبيض.

فيما النادي الأهلي يملك في رصيده 21 نقطة، وخاض نادي القلعة الحمراء 10 مباريات فقط مع تبقي 8 مؤجلات للمارد الأحمر.

ويدخل فريق الفارس الابيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز علي مواطنه فريق فيوتشر، كما فاز علي الاتحاد فى مباراته الاخير مساء الخميس الماضي بثلاثية نظيفة.

بينما كان الأهلى قد حقق الفوز بشق الأنفس على زد إف سي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري.

قال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المرشح، إبراهيم نور الدين، سامي هلهل،  هاني عبد الفتاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى