أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يهاجم نجم مانشستر سيتي بعد طلبه بالحصول على راحة!

رد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن طلب نجم الفريق باخذ راحة 

وتنطلق مباراة السيتزين ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الفريق السماوي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن أصحاب الصدارة ليفربول وآرسنال.

بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة

وتحدث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد امام لوتون وقال: “لقد مضى 11 شهرًا ونحن نقاتل من أجل اللقب، ونحن نعرف المركز الذي نحن فيه”.

واشار بيب:  أحتاج إلى إراحة لاعبي خط الوسط أيضًا، لكن في المباريات الودية لإنجلترا، أصيب جون ستونز وكايل ووكر، لذا لا يمكنهما الحصول على الراحة، نحن في ورطة كبيرة جدًا”.

ورد جوارديولا علي طلب ردوري: ألقي نظرة على مبارياتنا وستدرك، الأمر بسيط.

وشدد إنه مهم للغاية بالنسبة للجودة التي يقدمها لنا، ولكن إذا كان لديك لاعب لا يريد أن يلعب، فهو لن يلعب”.

الجدير بالذكر تأتي مباراة فريق السيتزين أمام لوتون تاون في المنتصف تماما بين مباراتي الذهاب والإياب بين فريق ريال مدريد وعملاق الكرة الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى