أخبارالدوري التركيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب طرابزون سبور يعلن إصابة تريزيجيه

أعلن عبدالله أفجي المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة الفريق أمام سيفاس سبور ،مساء أمس الجمعة.

وقال عبدالله أفجي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة :” أنه قام بتغير تريزيجيه بين الشوطين بسبب الإصابة ”

وشارك تريزيجيه في خسارة فريقه أمام سيفاس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من مباراة الدوري التركي.

ولعب تريزيجيه أساسيًا منذ بداية المباراة، ولكنه غادر اللقاء بين الشوطين مصابا.

وأضاف مدرب طرابزون سبور : “بدأنا المباراة بالطريقة التي أردناها، ولكن كان يجب علينا أن نتحلى بسرعة التمرير بشكل أفضل، إذا لم تستفد من فرصك أمام مثل هؤلاء المنافسين، فإن الخصم يخاطر أكثر”.

وواصل: “لم تكن المباراة جيدة في الشوط الثاني، كنا الأضعف خلاله، كنا في حاجة إلى أن نكون أكثر قوة، كان منافسنا أكثر مرونة مقارنة بنا”.

واختتم: “لقد خسرنا في مباراة لم يكن من المفترض أن نخسرها أبدًا، أردنا تعزيز المركز الثالث، نرفع رؤوسنا ونمضي قدمًا ونستمر”.

وفي السياق ذاته ، كشفت تقارير صحفية تركية، أن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جذب انتباه عدد من أندية الدوري الإنجليزي، بعد المستويات التي يقدمها مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم .

ويقدم النجم المصري مستويات رائعة رفقة ناديه، حيث شارك هذا الموسم في 23 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالهما 11 هدف وصنع 4 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى