أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موقف علي معلول وبيرسي تاو من المشاركة في مباراة القمة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف علي معلول وبيرسي تاو نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة في مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري.

ويعاني علي معلول من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر، مازالت تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق علي معلول بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث لم يتعافي بعد … وسيتحدد موقفه النهائي من المشاركة في اللقاء قبل 24 ساعة من المباراة .

وعن فرصة بيرسي تاو، أوضح المصدر:” أن تاو تعرض لكدمة في الكاحل سببت تورما في القدم ،ويخضع اللاعب لاختبار طبي لتحديد موقفه من لقاء القمة.

ويلقي النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات، حقق خلالهما 6 انتصارات وتعادلين في 3 مباريات، وتلقي هزيمة وحيدة. وتمكنوا لاعبي المارد الأحمر من تسجيل 23 هدف واستقبلت شباك الفريق 11 هدف .

بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، حقق خلالهما 5 انتصارات وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم. وتمكنوا لاعبي الفارس الأبيض من تسجيل 20 هدف واستقبلت شباك الفريق 13 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى