أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ورقة رابحة لـ برشلونة فى مباراة قادش بالدوري الإسباني

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره  قاددش في، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويدخل البارسا المباراة بعد انتصار هام أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات، وتلقى البلوجرانا الهزيمة في 3 مباريات.

بينما يحتل فريق قادش صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة، بواقع 4 انتصارات فقط، و13 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم.

مدرب برشلونة يعلن جاهزية ميكا فاي

وكشف تشافي هيرنانديز عن موقف اللاعب الاسباني ميكا فاي عن موقفه من مباراة قادش وقال: فاي جاهز، غدا قد يكون يومًا عظيم بالنسبة له، هناك لاعبون مستعدون جدًا.

واضاف مدرب النادي الكتالوني: اللاماسيا دائما تعطي ثمارها وأراه مستعدًا للمشاركة.

واختتم تشافي قائلا: نحن ننظر إلى العديد من اللاعبين، فاي وكاسادو وغيرهم الكثير”.

الجدير بالذكر لم يلعب فاي أي مباراة مع الفريق الأول خلال الموسم الجاري رفقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

زر الذهاب إلى الأعلى