أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يحسم مستقبل أراخو مع الفريق بقرار نهائي

حسم فريق برشلونة الإسباني مستقبل الأوروغواياني الشاب رونالد أراوخو، مدافع الفريق، بعد الأنباء التي أفادت بإمكانية رحيله في الموسم المقبل.

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره  قاددش في، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المواجهة المرتقبة بين البارسا وقادش، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بواقع 20 انتصار و7 تعادلات،و3 هزائم.

بينما يحتل فريق قادش المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 25 نقطة

وارتبط اسم الدولي الأوروجواياني مؤخرا بعدد من كبار أوروبا، على رأسهم بايرن ميونخ، المهتم بضمه منذ فترة بناء على طلب المدرب الألماني توماس توخيل.

ويلعب صاحب الـ25 عاما ضمن صفوف البلوجرانا منذ انتقاله إليه في أغسطس 2018، قادما من  صفوف فريق بوستون ريفر الأوروجواياني.

الجدير بالذكر أن رونالد أراوخو منذ وصوله إلى برشلونة خاض 143 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

وحسم  تشافي مصير أراخو في تصريح صحفي وقال : ” مستقبل أراخو قلت دائما هو مهم للحاضر والمستقبل في برشلونة ولا أراه في مكان مختلف ويجب أن يبقى بنسبة 100%”.

زر الذهاب إلى الأعلى