أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تمريرة تفصل محمد صلاح عن إنجاز جديد فى تاريخ الدوري الإنجليزي

اقترب النجم المصري محمد صلاح من إنجاز قياسي تاريخي جديد فى الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب أنفيلد رود مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وتنطلق صافرة مباراة الريدز وكريستال بالاس اليوم الأحد على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويدخل الريدز مباراة كريستال بالاس بشعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في المنافسة على لقب البريميرليج، في الموسم الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب.

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة.

تسعي كتيبة المدير الفني الألماني يورجن لمصالحة جماهير الفريق بعد التعادل في كلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ثم تلقي هزيمة عريضة على أرضه بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقترب من رقم قياسي جديد

يحتاج الفرعون المصري إلى تمريرة حاسمة واحدة أمام كريستال بالاس ليصبح أول لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف على الأقل بجانب 10 تمريرات أو أكثر في ثلاثة مواسم متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب مو صلاح ، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق الريدز 25 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى