أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

طلب خاص من تشافي لجماهير برشلونة فى مباراة باريس سان جيرمان القادمة

طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني طلب خاص من جماهير الفريق في مباراة باريس سان جيرمان وذلك عقب تخطي عقبة قادش في الليجا 

ونجح فريق البارسا الفوز على قادش بنتيجة 1-0، عن طريق جواو فيليكس، في الدقيقة 37 من عمر هذا اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة. بينما توقف رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الثامن عشر.

وطلب تشافي هيرنانديز مدرب البارسا جماهير المونتجويك لدعم الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي: “أكرر .. نحتاج إلى جمهورنا ملئ المونتجويك يوم الثلاثاء، سنترك روحنا في الملعب لأجل التأهل إلى نصف النهائي “.

وتقام مباراة البلوجرانا ضد باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 إبريل الجاري، في إسبانيا.

ويستضيف ملعب مونتجويك الأولمبي، مباراة النادي الكتالوني القادمة أمام عملاق الكرة الفرنسية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان فريق البلوجرانا انتصر على فريق بى أس جي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما في فرنسا علي ارضيه استاد “حديقة الأمراء”

ويحلم فريق البارسا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، والأولى له منذ عام 2015، من أجل توديع مدربه تشافي هيرنانديز بأفضل طريقة ممكنة، خاصة مع إعلان الأخير رحيله عن تدريب النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى