أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ليفربول يواصل كتابة الأرقام السلبية بعد الهزيمة أمام كريستال بالاس

حقق ليفربول رقمًا سلبيًا جديدا بعد الهزيمة أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب آنفيلد في الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب شبكة “أوبتا للإحصائيات”:” فقد اهتزت شباك ليفربول الآن في آخر تسع مباريات له في الدوري الإنجليزي علي أرضية ملعب آنفيلد”.

وأوضحت الشبكة:” أن هذه أطول سلسلة لليفربول علي أرضه دون شباك نظيفة في البريميرليج منذ 28 عاما “.

ووفقًا لشبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن كريستال بالاس هو أول فريق يفوز بـ3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول على ملعب آنفيلد منذ تولى يورجن كلوب قيادة الريدز، (2\1 – 2015)، و(2\1 2017)، و(1\0 – 2024).

وأضافت الشبكة، أنه لم يسبق وأن فاز أي فريق علي ليفربول في أنفيلد بالبريميرليج أكثر من مرة ، منذ تولي يورجن كلوب قيادة الريدز.

وسجل هدف كريستال بالاس الوحيد في المباراة إيبيريتشي إيزي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق تايريك ميتشيل ليسددها إيبيريتشي في شباك ليفربول.

وبتلك النتيجة توقف رصيد ليفربول عند 71 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع كريستال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ14.

يذكر أن ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، كما تعرض لهزيمة كبيرة أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة على أرضه، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى