أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

يورجن كلوب يعلق بالحسرة علي خسارة ليفربول من كريستال بالاس

علق المدير الفني الالماني يورجن كلرب علي خسارة فريق ليفربول اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح كريستال بالاس في الفوز علي فريق الريدز بنتيجة 1/0 عن طريق، إيبيريشي إيز في الدقيقة 14 من عمر احداث الشوط الأول.

وعلي مدار اللقاء اضاع لاعبو ليفربول فرص واهداف بالجمله خلال مباراة كريستال بالاس، بينما تألق حارس البالاس ومنعوا الريدز من هز الشباك.

وشهد الشوط الأول آداء غريب أثار استياء الجماهير في ملعب أنفيلد رود، مما دفع أحد المشجعين القريب من مقاعد بدلاء ليفربول لتوجيه حديث غاضب للمدرب يورجن كلوب.

وفي الشوط الثاني، ضغط ليفربول بكل قوة على مرمى كريستال بالاس، الذي دافع بشكل جيد للغاية، وسط إهدار العديد من الفرص من أصحاب الأرض حتى انتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف دون رد.

وتجمد رصيد ليفربول عند 71 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر

تصريحات كلوب عقب الخسارة من كريستال بالاس

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: “في الشوط الأول الإحصائيات لم تكن رائعة، ولكن في الشوط الثاني أهدرنا العديد من الفرص”.

وأضاف يورجن: “لم يكن الفريق مقنع في ارضية الملعب، لم نقدم المستوي الذي اردنا ان نكون عليه  لم نفعل كما أردنا”.

وتابع المدير الفني للريدز: “ركضنا في الاتجاه الخاطئ كثيرا، وتمكن كريستال بالاس من استغلال حالتنا وسجل هدف فاز من خلاله بالمباراة”.

واردف:” في الشوط الثاني حاولنا تغيير التشكيل وديناميكية اللعب ، وكان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني، ولكن لم يكن كل ذلك كافي

واختتم كلوب: “كرة القدم رفضتنا اليوم، إذا لعبنا هذه المباراة مرة أخرى، ولكن سنفوز وستعاد نفس الكرات التي ضاعت اليوم وستدخل المرمى”.

زر الذهاب إلى الأعلى