أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

من أجل المال.. تصريح مثير من جوارديولا عن سبب رغبته في التتويج بدوري أبطال أوروبا

اثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي مانشستر سيتي جدلا كبيرا بسبب تصريحه عن الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد السيتزين لمواجهة عملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فى مباراة ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم حول العالم.

وتعادل عملاق الكرة الإنجليزية إيجابيا مع النادي الملكي فى مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، في الريمونتادا المثيرة التي احتضنها ملعب الملكي، في مشوار دوري الأبطال.

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب فى دوري أبطال أوروبا بين اللوس بلانكوس ومانشستر سيتي، يوم الاربعاء الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري، على أرضية ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزين

علي أن تنطق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المملكة العربية السعوديةوالدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بنتيجة كبيرة وتخطي عقبة ريال مدريد اصعب منافس له فى البطولة و الحفاظ علي اللقب، حيث توج به فى النسخة الماضية من البطولة

وقال جوارديولا فى تصريحات صحفية “قد اقتربنا الآن من التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز امام لوتون  وخسارة توتنهام اقتربنا كثيرا”.

واضاف المدير الفني الإسباني بيب: ربما تسخرون من كلامي ولكن التأهل لدوري الأبطال هو أكبر هدف في كل موسم لتحقيق الاستدامة المالية لصالح النادي “.

زر الذهاب إلى الأعلى