أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بيب جوارديولا يشيد بلاعبي الفريق قبل مواجهة ريال مدريد

أشاد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بلاعبي الفريق عقب حصد الثلاث النقاط من لوتون تاون، وذلك من أجل يدخل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بمعنويات مرتفعة.

وحقق فريق السيتزين بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فوزا مهما وثمينا ضد لوتون تاون بنتيجة 5-1 ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء الهدف الأول من خلال دايكي هاشيأوكا في الدقيقة (2) بالخطأ في مرماه،

وعزز ماتيو كوفاسيتش النتيجة لصالح مانشستر سيتي.

وسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح الفريق المسماوي في الدقيقة 76 من ضربة جزاء.

وقلص فريق لوتون تاون النتيجة من خلال باركلي لتصبح النتيجة 3-1، ونجح الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في تسجيل هدف رابع لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يسجل يوسكو جفارديول الهدف الخامس.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما فيما ظل لوتون تاون بمنطقة الهبوط، محتلا المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة..

وتحدث بيب جوارديولا فى تصريحات صحفية للـ بي بي سي” قائلا “لست متفاجئ على الإطلاق بمستوى ثلاثي الدفاع، روبن دياز، مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول، الذين لعبوا في مباراة ريال مدريد، لقد كانوا مذهلين، وليس من السهل أن يلعبوا هذه المواجهة أيضا”.

وتطرق بيب للحديث ثنائية عن جفارديول وماتيو كوفاسيتش وقال: “ثنائي رائع، جفارديول لديه قدم يمنى لا تصدق، إنه يشعر بثقة أكبر بالقدم اليمنى عندما يهاجم من الداخل فهو يمثل تهديدًا حقيقيًا”.

واختتم : “جفارديول تحسن كثيرا وفي بعض الفترات كان مرتبك وفقد الكثير من الكرات، قلنا له إن المدافعين يجب أن يفعلوا أشياء بسيطة، لقد فهم الرسالة وكان جيدًا بشكل لا يصدق”.

زر الذهاب إلى الأعلى