أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مؤتمر تشافي هيرنانديز لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

علق المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة عن مواجهة ريال مدريد فى كلاسيكو الدوري الإسباني

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش ريال مدريد أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي “حامل اللقب” والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4).

ويحتضن أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقلةفريث النادي الملكي مباراة الغد أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

وقال تشافى في المؤتمر الخاص لمباراة الغد” علينا الفوز علي المرينجي حتى تواصل الضغط على المنافس، إذا تحقق ذلك سنكون على بعد 5 نقاط فقط، لدينا فرصة رغم أنهم لم يخسروا سوى مباراة واحدة في 31 جولة”.

علينا أن نظهر شخصيتنا أمام ريال مدريد، هذه هي المباراة المناسبة، لقد أعددنا للمباراة بشكل جيد، لقد تحدثت مع اللاعبين عن استقبالنا للأهداف في بداية الشوط الثاني لأن المنافس غدًا سيضغط علينا في أولى الدقائق من كل شوط”.

واختتم:”أفكر في سيناريو إيجابي للفوز. تفكيري إيجابي وهو أننا سوف نخرج ونفوز بالمباراة

زر الذهاب إلى الأعلى