أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولات

تشافي هيرنانديز.. الإحباط يسيطر عليا أكثر لهذا السبب

علق تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة علي الخسارة من باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمشاعر متضاربة، حيث يعيش ريال مدريد أسعد أوقاته بإقصاء مانشستر سيتي “حامل اللقب” والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ودع برشلونة المسابقة من ربع النهائي بخسارة قاسية على يد ضيفه باريس سان جيرمان (1-4).

ويحتضن أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقلةفريث النادي الملكي مباراة الغد أمام النادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

وتحدث تشافى في المؤتمر الخاص لمباراة الغد عن مباراة باريس سان جيرمان وقال ” الإحباط يسيطر عليا أكثر، هناك الكثير من التوتر، كما ترى الظلم، لم نقلل من الأخطاء وكان لها أثرها علينا، كان الوضع مناسبا لكننا خسرنا المباراة”.

واضاف:”لم نكن جيدين، لقد ارتكبنا أخطاء، وأنا ارتكبت أخطاء أيضًا. علينا أن نقوم بالنقد الذاتي، سنعود إلى دوري أبطال أوروبا وننافس مرة أخرى”.

واختتم المدرب الإسباني: “علينا أن نغير عقليتنا، علينا أن نحول كل الغضب والعجز أمام ريال مدريد”.

زر الذهاب إلى الأعلى