أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من فاسكيز عقب فوز ريال مدريد ويثير الجدل بشأن ركلة الجزاء

علق لوكاس فاسكيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني  علي فوز الملكي علي نظيره برشلونة في الكلاسيكو.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز اللوس بلانكوس اليزم رقع الريالرصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني

وقال فاسكيز في تصريحات ابرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعد المباراة:”كنا نستحق الفوز، قدمنا خطوة مهمة جدًا نحو تحقيق الهدف، جئنا بجهد كبير جدا في مانشستر وقدم الفريق كل شيء، والآن لدينا أفضلية كبيرة جدًا للفوز بلقب الدوري”.

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت له وسجلها فيني قال” انها واضحة.. وأضحة تماما

وتابع:” كانت بمثابة المباراة النهائية للدوري وكنا ندرك ذلك، أردنا الفوز، في ركلة الانطلاق، قلنا أنه علينا أن نذهب للمباراة، للهدف. قدمنا عملًا كبيرًا ونحن سعداء جدًا”.

وواصل:”هذا يتحدث عن جودة عملنا. يتبقى إكمال الدوري ونحن نسعى بكل جدية لذلك. تعكس هذه المباراة موسمنا، نناضل حتى النهاية”.

واختمم :”قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، كنا نتحدث جميعًا عن التوجه نحو المرمى، وهذا ما يمثله هذا النادي، هذا الشعار يفوز دائمًا، يقاتل دائمًا ولا يستسلم أبدًا.. نريد أن نفوز بكل شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى