مباريات اليوم

أحداث مباراة ميلان وانتر ميلان

أحداث مباراة ميلان وانتر ميلان

انتهت مباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان 2/1.

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، في جولة ال33 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يستعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق إنتر ميلان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

تفاصيل عن مباراة ميلان وإنتر ميلان

حيث يستضيف استاد سان سيرو مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ميلان ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع ال33 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر ابريل الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان  

بينما تنقل مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، في جولة الأسبوع ال33 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق فارس عوض.

توقيت مباراة ميلان وإنتر ميلان  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى