أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يقترب من التوصل إلي اتفاق جديد مع برشلونة.. هل يستمر؟

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقب تشافي هيرنانديز المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن هناك تطور جديد بشأن مصير تشافي، حيث أن نسبة بقاءه باتت أكبر من رحيله، مشيرًا إلى أنه سوف يتوصل لصيغة اتفاق مع إدارة برشلونة بشأن مستقبله.

ومن المقرر أن يعقد تشافي اجتماع مع إدارة البلوجرانا، خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم مصيره بشكل نهائي، خاصة في ظل رغبة الإدارة باستمراره، على الأقل حتى نهاية عقده.

يذكر أن تشافي احلي رحيله عن النادي الكتالوني فى نهايه الموسم الحالي.

وتلقي فريق البلوجرانا هزيمه مدويه علي يد الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3/2 علي ملعب السنتياجو برنابيو.

بفوز ريال مدريد امس ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

كما ودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف على يد باريس سان جيرمان في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك معقل البرسا.

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة من أجل التأهل للدور قبل النهائي للاستفادة من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى