أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

إتهام مباشر من بيكيه ضد فاسكيز وريال مدريد بالسرقة

وجه أسطورة برشلونة المدافع السابق بيكيه لوكاس فاسكيز وريال مدريد عقب خسارة الكلاسيكو.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

افتتح كريستنين التسجيل لـ برشلونة في الدقيقة السادسة وتعادل فينيسيوس جونيور لـ ريال مدريد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.

واضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 69، وسرعان ما تعادل الملكي من جديد في الدقيقة 73 عن طريق لوكاس فاسكيز.

ونجح جود بيلنجهام في تسجيل هدف الفوز لـ ريال مدريد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني

وعلق بيكيه على فوز ريال مدريد، وقال خلال تواجده مع البلوجر، إيباي يانوس، عبر تطبيق “Twitch”: “اعتقد أنهم سرقوا المباراة، ركلة الجزاء ليست صحيحة لأن لوكاس فاسكيز قام بالسقوط عن عمد”.

وتابع: “الحالة كانت واضحة، لقد قام فاسكيز بالسقوط عن عمد ومن خلال تغيير اتجاهات قدمه واقترب من باو كوبارسي واحتسب الحكم ركلة جزاء في النهاية”.

وعن الهدف الملغي الذي سجله، لامين يامال: “مع الصور التي ظهرت عبر الكاميرات، الأمر صعب للغاية، اعتقد أنه هدف، على الأقل يجب أن تكون هناك كاميرا مثبتة بالتوازي مع المرمى، حتى يتمكن حسم الحالة بشكل صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى