أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يستفز جماهير برشلونة عقب الخسارة من ريال مدريد

علق تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال برشلونة علي خسارة فريقه علي يد الغريم الأزلي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسبانيظ

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

وقال تشافي فى تصريحات صحفية عقب المباراة: علينا أن نكون فخورين بالطريقة التي لعبنا بها وكيفية الهجوم. كنا نستحق الفوز، إنه أمر محزن لأننا قدمنا أداء جيد جدت وأفلت منا الانتصار بسبب حالات لا نستطيع التحكم فيها.

وتابع: “أنا حزين جدًا لأننا قدمنا الكثير، خلقنا فرص كثيرة وقدمنا المباراة التي يجب أن نقدمها”.

واشار:” هذا هو نفس سيناريو المباراة في الدور الأولى وهذا السيناريو يحدد الدوري، أضف ست نقاط إلى برشلونة وقم بحذف ست نقاط من ريال مدريد هذا هو الدوري”.

واختتم: “لقد كانت هناك مواقف معاكسة لنا وللآخرين لا نستطيع السيطرة عليها، وهي التحكيم، أحاول ألا أخدع الجماهير وأكون صادقًا، لقد استحقينا الفوز اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى