أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يفاجئ جماهير ريال مدريد بهذا التصرف!

فاجي المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جماهير الغريم التقليدي ريال مدريد عقب الخسارة فى كلاسيكو الدوري الإسباني.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وسجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني”.

وقال تشافي فى تصريحات صحفية عقب المباراة: “إذا لعبنا مرة أخرى، فسنفوز بهذه المباراة ولكن هذا جزء من البناء والتعلم الذي يخضع له النادي الآن. لقد تنافسنا ولعبنا بشكل أفضل من ريال مدريد لكن خسرنا”.

واضاف:”أهنئ النادي الملكي، لقد خسروا مباراة واحدة فقط في دوري مكون من 38 مباراة، لقد حسموا الليجا تقريبا إنه أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، لكن شعوري اليوم هو أقصى قدر من الظلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى