أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جماهير برشلونة تُشن حرب علي تيباس رئيس رابطة الليجا

شنت جماهير فريق برشلونة الإسباني حرب علي تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بسبب هدف لامين يامال الملغي في شباك ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني .

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وشهدت مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني، لعبة جدلية لفريق برشلونة، بعدما سدد لامين يامال كرو أرضية مخادعة، أبعدها لونين، ولكن طالب اللاعبين باحتسابها هدفًا.

وطالب لاعبو البارسا باحتساب الهدف لأن الكرة تخطت خط المرمى قبل أن يتصدى لها لونين، ولكن الحكم أكد أنها لم تتخطى بكامل محيطها.

وطالب المدرب تشافي هيرنانديز والكثير من اللاعبين من بينهم حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن بضرورة تطبيق تقنية عين الصقر في الليجا (صافرة تجاوز خط المرمى).

وقال تيباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس لا تعليق، كما نشر مقتطفات من الصحف تشير إلى أن تكنولوجيا خط المرمى “عين الصقر” ليست دائما مفيدة للحكام.

و رد عليه جماهير النادي الكتالوني بالصور الراتب السنوي الذي يتحصل عليه هو وحاشيته شاهدوا الصورة:-

جماهير برشلونة - تيباس
جماهير برشلونة – تيباس

زر الذهاب إلى الأعلى