أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تيباس رئيس رابطة الليجا يرد علي هجهوم جماهير برشلونة ولاعبيه عقب خسارة الكلاسيكو

علق تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، علي هجوم لاعبي برشلونة وجماهير الفريق والمطالب بتطبيق تكنولوجيا ” عين الصقر” وذلك بسبب هدف لامين يامال الملغي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

 

وشهدت مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني، لعبة جدلية لفريق برشلونة، بعدما سدد لامين يامال كرو أرضية مخادعة، أبعدها لونين، ولكن طالب اللاعبين باحتسابها هدفًا.

وطالب لاعبو البارسا باحتساب الهدف لأن الكرة تخطت خط المرمى قبل أن يتصدى لها لونين، ولكن الحكم أكد أنها لم تتخطى بكامل محيطها.

ووفقا  لما ذكرته صحيفة “سبورت الإسبانية” فإن خافيير تيباس لم يترك الفرصة للرد على العديد من المشجعين الذي طالبوه بتطبيق تقنية عين الصقر في الدوري الإسباني، بعد لعبة يامال المثيرة للجدل.

وقال تيباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا ” لا تعليق” ، كما نشر تغريدات من الصحف تشير إلى أن تكنولوجيا خط المرمى “عين الصقر” ليست دائما مفيدة للحكام.

واكد رئيس رابطة الدوري الإسباني  على ذلك من خلال نشر أخبار تدعم رأيه من إيطاليا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى