أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميا برشلونة يعلن عن حجم اصابه دي يونج ومدة غيابه

اعلن فريق برشلونة الإسباني علي موقعه الرسمي إصابة النجم الهولندي فرينكي دي يونج بعد خروجه امام ريال مدريد  مصابا في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وبعد محاولات من الجهاز الطبي لفريق برشلونة، تأكد عدم قدرة دى يونج على استكمال المباراة، وظل يبكي على أرضية الملعب قبل خروجه.

وغادر فرينكي المباراة في نهاية الشوط الأول، بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 45+4، ليشارك بدلا منه بيدري.

 

وقال برشلونة، اليوم الاثنين، في بيان رسمي: “أكدت الاختبارات التي أجريت، اليوم الإثنين، أن لاعب الفريق الأول، فرينكي دي يونج، يعاني من التواء في الكاحل الأيمن”.

وأضاف: “دي يونج غير متاح للمشاركة في المباريات، ومدة غيابه تتوقف على إيقاع تعافيه من الإصابة”.

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الفحوصات الأولية تؤكد أن إصابة دي يونج قد تبعده عن المشاركة مع برشلونة لمدة لن تقل عن 4 أو 5 أسابيع، الأمر الذي يعني انتهاء موسم لاعب الوسط الهولندي مع البلوجرانا.

واقترب ريال مدريد من حسم لقب الليجا بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة الى 11 نقطة في الوقت الذي يتبقى فيه عدد قليل من الجولات في الليجا.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.

بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.

زر الذهاب إلى الأعلى