أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جود بيلينجهام ينفرد برقم قياسي تاريخي ضد برشلونة

حصد النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رقم قياسي ضد برشلونة فى كلاسيكو الدوري الإسباني.

انتهت مباراة اللوس بلانكوس ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

بفوز فريق المرينجي ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني

ووفقاً لذلك، فإن ريال مدريد يحتاج إلى 7 نقاط فقط من أجل التتويج بـ الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، علماً بأنه يتبقى 6 جولات بنسخة الليجا الحالية.

جود بيلينجهام يحصد رقم قياسي أمام برشلونة فى الكلاسيكو

بات البالغ من العمر 20 عام أول لاعب يسجل للوس بلانكوس، في أول مباراتين كلاسيكو له في الدوري الإسباني، منذ النجم الهولندي رود فان نيستلروي، عندما سجل في عام 2007

وتمكن النجم الإنجليزي، من التسجيل في كلاسيكو الدور الأول، والذي انتهى بفوز النادي، بهدفين لهدف، سجلهما اللاعب الإنجليزي.

الجدير بالذكر يعد جود بيلينجهام، وصيف قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 17 هدف، بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه أنتي بوديمير لاعب فريق أوساسونا،بينما يتصدر أرتيم دوفبيك جدول الهدافين بـ 18.

 

زر الذهاب إلى الأعلى