أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رغم الخسارة.. تشافي هيرنانديز يتغني بلاعب الفريق

اشاد المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بلاعب الفريق النجم الشاب لامين يامال صاحب الـ 16، عقب الخسارة علي الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

ورغم الخساره حصل لامين يامال لاعب برشلونة الشاب، على جائزة رجل المباراة أمام ريال مدريد.

وأثنى على لامين يامال، حيث قال: “دون الرغبة في المقارنة مع أي شخص، نحن ننظر إلى لاعب مختلف للغاية، نحن محظوظون لأنه من برشلونة”.

وتابع: يامال لا يمكن إيقاف في المواجهات الفردية، وهو مازال بعمر ال 16 من عمره فقط، فهو يمثل حاضر ومستقبل الفريق وهو لاعب استثنائي”.

الجدير بالذكر اثار كرة لاعب البارسا لامين يامال جدلا كبيرا بعد ان صوب اللاعب كرة أرضية مخادعة أبعدها حارس الريال لونين بصعوبة، بينما طالب لاعبو برشلونة باحتساب هدف لكون الكرة تخطت خط المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى