أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

إتهام خطير من مستشار برشلونة ضد حكم الكلاسيكو ضد ريال مدريد

وجه مستشار فريق برشلونة الإسباني إنريك ماسيب اتهام خطير ضد حكم مباراة الريال وبرشلونة فى الكلاسيكو

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

وقال مستشار الفريق في تصريحات إعلامية “ اثار كرة لاعب تصويبة  لامين يامال كرة أرضية جدلا كبيرا وطالب لاعبي برشلونة باحتساب هدف لكون الكرة تخطت خط المرمى، ولكن لم يحتسبها الحكم.

وعلق وقال: حقاً؟ هل اذا الامر يتعلق بنا الا يوجد مدافع أخير يستحق  الحصول على كرت احمر اليس  كافامينجا يستحق الطرد

واضاف قائلا:” ايضاا صور VAR لا تتطابق ابدا مع تلك التي تظهرها الكاميرات لقد اعتدنا على ذلك من التحكيم ضد البارسا “.

واختتم مستشار النادي الكتالوني؛ ” هناك العديد من النقاط والمباريات التي ظلمنا فيها ما فائدة تقنية الفار إذا الحكم لم يذهب ونظر اليها”.

زر الذهاب إلى الأعلى