أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يحقق رقم قياسي خاص ضد برشلونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني رقم قياسي ضد غريمه التقليدي فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

وانتهت المباراة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وبهذا الفوز  ارتفع رصيده اللوس بلانكوس إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

ريال مدريد يحقق رقم قياسي أمام برشلونة

تعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تواجوا في مباراتين من قبل، الأولى في الدور الأول من مسابقة الليجا، والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكلاهما انتهوا بفوز ريال مدريد.

ونجح اللوس بلانكوس من خلال فوز اليوم في تحقيق رقم بارز لأول مرة منذ 88 عاماً، وذلك بتحقيق 3 انتصارات متتالية على “البلوغرانا”

وبات هذا الفوز هو بمثابة تحقيق رقما قياسيا للنادي الملكي للمرة الثالثة الذي يحققه في القرن الحادي والعشرين حيث سيكون قد فاز ذهابا وإيابا بالليجا على حساب البرسا وسبق أن فعلها في موسم 2007/2008 وكذلك موسم 2020/2021..

زر الذهاب إلى الأعلى