أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رغم الخسارة.. دكة بدلاء برشلونة تحقق رقم قياسي مميز فى الدوري الإسباني

حققت دكة بدلاء برشلونة رقم قياسي فى الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وتلقي البارسا خسارة مدوية بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تواجوا في مباراتين من قبل، الأولى في الدور الأول من مسابقة الليجا، والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكلاهما انتهوا بفوز ريال مدريد.

واصل برشلونة تفوقه بسلاح لاعبيه البدلاء في الدوري الإسباني بعدما أحرز البديل فيرمين لوبيز الهدف الثاني للفريق أمام ريال مدريد.

وبهذا يكون برشلونة قد سجل 12 هدفًا عن طريق البدلاء في الدوري الإسباني هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر، وفقا لشبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات.

زر الذهاب إلى الأعلى