أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رغم الخسارة.. فيرمين لوبيز يسجل إنجاز تاريخي مع برشلونة في الكلاسيكو

حقق فيرمين لوبيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إنجاز شخصي له مع برشلونة في مبارة الكلاسيكو ضد الغريم الأزلي ريال مدريد.

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

بفوز ريال مدريد اليوم ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وتمكن فيرمين من زيارة شباك النادي علي ملعب سانتياجو برنابيو وتسجيل هدف لصالح النادي الكتالوني فى الدقيقة 69 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني.

رقم قياسي لـ فيرمين في الكلاسيكو مع برشلونة

ووفقا لما كشفته شبكة أوبتا للأرقام القياسية العالمية والاحصائيات بعد تسجيل فيرمين الهدف الثاني بات لوبيز بعمر البالغ من العمر (20 عامًا و346 يومًا) أصغر لاعب لبرشلونة يسجل في الكلاسيكو بالسنتياجو برنابيو منذ روجر غارسيا الذي سجل بعمر (18 عامًا و289 يومًا) في 30 سبتمبر/أيلول 1995.

زر الذهاب إلى الأعلى