أخباربطولات عالميةدوري أبطال آسيادوريات وبطولاتكرة قدم

رسالة مثيرة من مدرب الهلال لجماهير الفريق قبل مواجهة العين في دوري أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء ، على ستاد المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا. 

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان

وتعرض الفريق الأزرق لهزيمة قاسية أمام العين في مباراة الذهاب، والتي جمعت الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد”، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي يصعب مهمة الأزرق غدًا، ولكن لا يزال هناك أمل كبير بتأهله.

ويحتاج نادي الزعيم، للفوز بفارق 3 أهداف، من أجل تخطي العين في المملكة آرينا، والعبور إلى المباراة النهائية.

وقال البرتغالي خورخي خيسوس: “درسنا الحالات التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب”.

وتابع: “تلقي مرمانا 4 أهداف منها 3 ضربات جزاء التي حصلت لفريق أدربه لأول مرة في تاريخي، واتمنى أن تسير الأمور غداً كما خططنا لذلك”.

وأضاف: “نعرف أن العين فريق صعب، يدافع جيدًا، ويعمل تحولات هجومية قوية، لكن علينا أولًا أن نفكر بتقليص فارق الأهداف، ومن ثم الحصول على التأهل”.

ووجه خيسوس رسالة هامة لجماهير الزعيم ، قال فيها: “رسالتي للجماهير هي أنني أؤمن بأننا قادرين على التأهل، وفقًا لإمكانياتنا. هي أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن متأخرين في النتيجة، لكنني أثق في اللاعبين بعمل ريمونتادا”.

الجدير بالذكر لعب الموج الازرق والعين في دوري أبطال آسيا، 13 مباراة، فاز الزعيم السعودي بـ 6 مواجهات، وخسر 5، وتعادل في لقائين.

زر الذهاب إلى الأعلى