أخباردوري أبطال آسيادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم العين الإماراتي يتحدي الهلال في دوري أبطال آسيا

تحدي نجم العين الإماراتي فريق الهلال السعودي قبل مواجهة اليوم الثلاثاء ، على ستاد المملكة أرينا بالعاصمة الرياض معقل فريق الزعيم، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وكان الفريق البنفسجي فاز علي الزعيم في مباراة الذهاب، والتي جمعت الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد”، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليوقف سلسلة انتصارات الزعيم

وقدم الهلال أداء هزيلا في هذه المباراة، وظهر بعيدا عن مستواه المعهود، بينما سيطر العين على مجريات اللعب بشكل مطلق.

تحدث خالد الهاشمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ‎العين الإماراتي، متحديًا نادي الموج الازرق: “لا نخشى الهلال ونخاف من أنفسنا فقط”.

وواصل نجم الفريق البنفسجي: “الزعيم لديه جمهور كبير، ولدينا خبرة باللعب أمام مثل هذه الجماهير، ونحن العين ولدينا جماهير كبيرة وستتواجد لمساندتنا ”.

ووجه رسالة شكر لإدارة نادي الهلال : “نشكر إدارة ‎الفريق الأزرق على الاستقبال، وجاهزين للمباراة ونحترم الخصم لكن أتينا هنا لخطف بطاقة الصعود إلى النهائي”.

واختتم : “الفريق إذا كان متحد يحقق دائمًا الإنجازات وطموحنا من دور المجموعات الوصول إلى النهائي، ولم يكن هدفنا تحطيم سلسلة ‎الأزرق بل هدفنا تحقيق الإنجازات وخطف بطاقة التأهل”.

زر الذهاب إلى الأعلى