أخباردوري أبطال آسيادوريات وبطولاتكرة قدم

سالم الدوسري ينفرد بـ 3 أرقام قياسية مع الهلال فى دوري أبطال آسيا

حقق النجم الدولي السعودي سالم الدوسري لاعب فريق الهلال، ثلاث أرقام قياسية مميز مع الموج الأزرق خلال مباراة العين في بطولة دوري أبطال آسيا.

تحتضن أرضية ملعب المملكة أرينا معقل النادي السعودي، مجريات اللقاء الحالي والذي يجمع بين الزعيم ونظيره فريق العين الإماراتي.

وتجري الآن احداث المباراة، وتشهد تقدم الزعيم بنتيجة هدفين سجلهما روبن نيفيز والدوسري، مقابل هدف أحرزه إيريك لصالح الضيف.

وبهذه النتيجة الحالية، يتأهل العين، حيث يجب على الفريق السعودي تسجيل 3 أهداف أخرى، وعدم استقبال أي هدف جديد.

حيث كان قد تعرض الفريق الأزرق لهزيمة قاسية أمام العين في مباراة الذهاب، والتي جمعت الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد”، وانتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز سالم الدوسري هدف الهلال الثاني أمام العين في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وعقب هدف سالم مع نادي القرن الاسيوي الآن، عادل رقم يوسف الثنيان التاريخي بـ65 هدفًا كأكثر لاعب سعودي تسجيلًا بقميص فريق الموج الأزرق.

ووفقا لما كشفته شبكه أوبتا للأرقام القياسية العالمية والاحصائيات بات الدوسري أكثر من سجل أهداف في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا بواقع 15 هدف، وذلك منذ تواجد البيانات في 2013.

وساهم الدوسري بـ 18 هدفا في آخر 19 مباراة بالأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بما في ذلك المباريات النهائية، بواقع 12 هدف و6 تمريرات حاسمة

زر الذهاب إلى الأعلى