أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

طبيب الزمالك يكشف موقف محمد عواد من مباراة دريمز

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق، من مباراة فريقه المقبلة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال طبيب الزمالك، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد عواد حارس مرمى الفريق، جاءت مطمئنة.

وأوضح طبيب الزمالك، أن اللاعب يعاني من آلام أسفل الظهر ،سيتواجد مع الفريق في مباراة دريمز بشكل طبيعي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن إصابة محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بتمزق في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الدكتور محمد أسامة، أن محمد صبحي تحامل علي نفسه وتواجد علي دكة البدلاء خلال مباراة دريمز السابقة في ذهاب كأس الكونفدرالية، من أجل مصلحة الفريق.

ودخل صبحي قائمة البدلاء أمام دريمز بسبب شكوي محمد عواد من الآم في الظهر ،أثناء عميلة الإحماء، ومن المنتظر أن يبدأ حارس الزمالك العلاج والتأهيل في الأيام المقبلة للتعافي من الإصابة.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى