أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

غياب خماسي الأهلي عن مباراة مازيمبي فى نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا

يعاني النادي الأهلي من غياب ابرز نجومه حاليا بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها الشياطين الحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة للمارد الاحمر لمواجهة نظيره مازيمبي في إياب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مساء يوم  الجمعة القادمة الموافق 26 ابريل 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف مشجع.

ويغيب عن الأهلي في المباراة المقبلة 5 لاعبين عن لقاء يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة وهم: محمد الشناوي، حسين الشحات، إمام عاشور، أليو ديانج، ياسر إبراهيم.

في حين استعاد الأهلي خدمات مروان عطية لاعب خط وسط الفريق، بعد غياب إثر إصابة في العضلة الخلفية، كانت سبب في غيابه عن مباراتي الزمالك في الدوري ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر يعد نادي القرن الافريقي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى