أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

قرار استثنائي من دريمز الغاني أمام الزمالك في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية!

اعلن فريق دريمز الغاني عن قرار استثنائي خلال مواجهة الفريق مع نادي الزمالك مساء الأحد 28 ابريل 2024، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية،على ملعب “بابا يارا” ضمن فعاليات إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان.

واستضاف نادي الزمالك نظيره دريمز الغاني مساء يوم الأحد الماضي، في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الزمالك ودريمز، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت مساء  الأحد الماضي  على استاد القاهرة الدولي، في مباراة شهدت هجمات خطيرة من جانب الفارس الأبيض، حيث لم ينجح لاعبيه في ترجمتها داخل شباك المنافس.

مفاجأة من دريمز الغاني لجماهيره أمام الزمالك

أعلن نادي دريمز الغاني في بيان له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، عن فتح مدرجات ملعب لقاء العودة أمام الزمالك “بابا يارا – كوماسي” بالمجان أمام كافة الجماهير في غانا من أجل الحضور لدعم وتشجيع الفريق من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نادي الزمالك.

الجدير بالذكر سيلقي الفائز من مباراة دريمز الغاني  والفارس الابيض مع الفائز من مباراة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في المباراة النهائية فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى