أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولات

أرتيتا يكشف سر اكتساح آرسنال الكبير علي تشيلسي

علق المدير الفني الاسباني ميكيل ارتيتا مدرب فريق أرسنال علي فوزه الكبير علي تشيلسي.

وفاز الجانرز علي البلوز بنتيجة 5-0، في ديربي لندن، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح التسجيل لكتبة ارتيتا لياندرو تروسارد التسجيل في الدقيقة 4.

وفي الشوط الثاني سجل بنجامين وايت الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 52، قبل أن يعزز كاي هافيرتز النتيجة بهدفين متتاليين في الدقيقتين 57 و65، واختتم وايت خماسية آرسنال في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة أضاف الجانرز بهذا الانتصار لرصيده النقطة 77 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن ليفربول ملاحقه المباشر، فيما تجمد في المقابل، رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ارتيتا فى تصريحات صحفية عقب المباراة” كان ينقصنا بعض الانضباط في عدة أمور في الشوط الأول، وكنا بحاجة لتغيير ذلك في الشوط الثاني، وهو ما حدث بالفعل”.

واضاف أرتيتا تصريحاته” إنه ديربي لندن الكبير، ونعرف ماذا يعني ذلك للجماهير، سنستمتع بما حققناه اليوم، ثم نخلد للراحة ونستعد بعد ذلك للمباراة المقبلة”.

واختتم تصريحاته قائلا: “عليك أن تترك لهم بعض المساحة، إنهم يعرفون ما يلعبون من أجله، هذا ما يجمع الفريق معًا، دوري هو الطلب منهم، وأيضًا جعلهم يعتقدون في اللحظات المناسبة أنهم يستطيعون فعل ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى