أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يصدر آخر قراراته ويصعد الأمر للقضاء.. كواليس نارية

قرر نادي برشلونة بقيادة رئيس النادي، خوان لابورتا التوجه للقضاء لحل أزمة مباراة البارسا وريال مدريد فى الكلاسيكو.

وشهدت مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني، لعبة جدلية لفريق برشلونة، بعدما سدد لامين يامال كرو أرضية مخادعة، أبعدها لونين، ولكن طالب اللاعبين باحتسابها هدفًا.

وطالب لاعبو البارسا باحتساب الهدف لأن الكرة تخطت خط المرمى قبل أن يتصدى لها لونين، ولكن الحكم أكد أنها لم تتخطى بكامل محيطها.

كما ان الكاميرات التلفزيونية لم تظهر مرور الكرة، ولكن مع انتشار فيديوهات تم تصويرها من المدرجات، تبين بأن الكرة عبرت خط المرمى، حسب ما أكد الإعلام الكتالوني.

ووفقا لما كشفه “راديو كتالونيا” الإسبانية، في الساعات الأولى من ان نادي للبارسا سيتجه للقضاء للحصول على المستندات المطلوبة للواقعة التي حدثت في ملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة البلوجرانا بثلاثية لهدفين في الدوري المحلي.

و جاء تحرك البارسا  للقضاء بعد تقدمه بخطاب رسمي لاتحاد الكرة طالب فيه بالحصول على المستندات، ليأتيه الرد بالرفض، لينشر الاتحاد بعد ذلك محادثة الحكم سيزار سوتو جرادو مع خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، رئيس غرفة الفار، خلال اللقطة المذكورة، بجانب لقطة ركلة الجزاء التي تحصل عليها لوكاس فاسكيز بخطأ من باو كوبارسي.

الجدير بالذكر بفوز ريال مدريد ارتفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 70 في المركز الثاني.

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه، ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 4 انتصارات فقط من أجل حصد لقب الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى