أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يقود برشلونة حتي عام 2025

كشف تقرير صحفي، عن رجوع تشافي هيرنانديز في قراره بالرحيل عن تدريب الفريق برشلونة، والبقاء في قلعة الكامب نو حتي عام 2025.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي، قرر تشافي تغيير رأيه والبقاء كمدير فني لبرشلونة،حتى نهاية عقده في 2025، وذلك بعد اجتماع الليلة وإصرار لابورتا على بقاءه، وافق تشافي على شروط برشلونة وسيستمر كمدرب رئيسي

وكان تشافي قد أعلن في نهاية شهر يناير الماضي، رحيله عن تدريب برشلونه، بنهاية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع عن قراره بالمغادرة، بعد ضغوط من إدارة النادي الكاتالوني.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز، سيواصل مسيرته مع الفريق الكتالوني ، حتى نهاية عقده في عام 2025، بعد الموافقة على شروط إدارة النادي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة البارسا ، اشترطت على تشافي إجراء تعديل على الجهاز الفني للفريق، من خلال خروج شقيقه أوسكار هيرنانديز، والذي يعمل مساعدا لتشافي، بالإضافة إلى المعد البدني للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكاتالوني، سيظهر غداً الخميس عبر منصة النادي الرقمية، ليشرح القرار بشأن مستقبل تشافي، وسنرى تحت أي ظروف تم التوصل إلى الاتفاق على استمراريته.

زر الذهاب إلى الأعلى